دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-06

عمان اف سي يقتحم المربع الذهبي لبطولة كوبا بخماسية .. صور وفيديو

مهند جويلس

وصل فريق عمان اف سي إلى دور نصف نهائي بطولة كوبا تحت ١٣ عام، بالفوز على فريق التحدي بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة، قبل انسحاب فريق التحدي قبل نهاية المباراة بقليل.

وقدم فريق عمان اف سي مستوى مميز على مدار شوطي اللقاء، ليتوج اللاعبين جهود المدرب أحمد الحمكري بالاستمرار في البطولة إلى أبعد مدى لتحقيق اللقب.

وتأخر عمان اف سي بالنتيجة بعد مرور تسع دقائق على بداية الشوط الأول عبر مالك محمد، ليعدل فيصل عبود الكفة لعمان اف سي عند الدقيقة الثانية عشر.

وواصل عمان اف سي الضغط على فريق التحدي بغية التقدم بالنتيجة، وهو ما تحقق عند الدقيقة السادسة عشر عبر اللاعب الظاهر بيبرس، وعزز زميله سند المصري النتيجة بالهدف الثالث بعد ذلك بدقيقتين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تمكن المهاجم البارع ناصر دجاني من تسجيل الهدف الرابع لفريق عمان اف سي، لينتهي الشوط الأول بتقدم عمان اف سي بأربعة أهداف مقابل هدف.

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن سابقه، مواصلة الضغط والتهديد من قبل فريق عمان اف سي على فريق التحدي، والتحدي يحاول الوصول إلى مرمى عمان اف سي لتقليص الفارق دون أن يفلح في ذلك.

ناصر دجاني عاد من جديد، ويسجل الهدف الخامس لفريقه والشخصي الثاني له عند الدقيقة التاسعة والثلاثين، وقبل نهاية المباراة انسحب فريق التحدي من المباراة احتجاجاً على وجود لاعب زائد بعد العودة من شرب المياه، لينهي الحكم اللقاء بفوز مستحق لعمان اف سي بخمسة أهداف مقابل هدف.





عدد المشاهدات : ( 3178 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .